الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

ماسك لتفتيح البشرة, ماسك لتقشير الجلد الميت ، ماسك للمعان البشرة , ماسك للهالات السوداء تحت العين

ماسك لتفتيح البشرة, ماسك لتقشير الجلد الميت ، ماسك للمعان البشرة , ماسك للهالات السوداء تحت العين\
البشرة الجميلة مطلب لكل امرأة وفتاة أيا كان لونها بيضاء شقراء قمحية , ولكن قد لا تتحقق لدى الكثير بسبب العديد من عوامل الضغط في البيت أو العمل , تلوث البيئة ا لمحيطة , كما للشمس التأثير الأكبر على صحة ونضارة البشرة , حيث أن هناك الكثير من الكريمات والمنتجات التي تحتوي على المواد الكيماوية التي تضر بالبشرة على المستوى البعيد, ولكن مار أيك بالماسكات المنزلية الطبيعية, إليك سيدتي بعض من الماسكات للعناية بالبشرة:

1.    ماسك لتفتيح البشرة والرقبة:
ملعقة عسل وملعقة عصير ليمون تمزح جيدا وتوضع على وجهك وهو نظيف والرقبة ويترك لمدة ربع ساعة وبعد ذلك اشطفي وجهك والرقبة وستلاحظين الفرق.

2.    ماسك لتقشير الخلايا الميتة وتجديد خلايا البشرة:
ماسك البابايا, نصف كوب من ثمار البابايا المقطعة مع ملعقة زبادي وملعقة عسل , وامزجيهم  بالخلاط ثم ادهني بشرتك واتركيها لمدة عشرة دقائق, ثم اغسلي وجهك بالماء البارد وضعي المرطب على الوجه, ستلاحظين أن الخلايا الميتة قد زالت عن بشرتك وبدأت باللمعان بفضل الزبادي والعسل الذي يوازن رطوبة البشرة.

3.    ماسك لتفتيح البشرة:
ماسك الأفوكادو : قومي بهرسه جيدا وامزجيه مع البيض والعسل الذي يظهر لك نتائج مذهلة في تفتيح  البشرة, لماله من عناصر مغذية من الفيتامينات والمعادن والبروتينات.


4.    ماسك لتفتيح البشرة العادية:
ماسك لتفتيح البشرة  العادية: ثلاث ملاعق من الدقيق, ملعقة كبيرة من الحليب وعصير ليمونة , واخلطي لتكون لديك عجينة وضعيها على البشرة لمدة عشرين دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ , وشوفي النتيجة وادعيلي.

5.    ماسك لإزالة الجلد الميت وتقشير البشرة:
ماسك زيت  الزيتون والقهوة:اخلطي 5 ملاعق صغيرة من القهوة مع ملعقة عسل وزيت زيتون ثم ضعيه على بشرتك لمدة نصف ساعة ثم اشطفي بماء فاتر.
ماسك الخيار واللبن: امزجي ملعقة من عصير الخيار مع ملعقة لبن وبياض بيضة واخلطيه جيدا ثم وزعيه على بشرتك بفرشاة ناعمة واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفي ولاحظي بريق ولمعان البشرة.

6.    ماسك لتفتيح السواد تحت وفوق العين "الهالات ا لسوداء":
·   استعملي كمادات الشاي بلفه بقطعة قماش رقيقة أو شاش طبي ثم ضعيها في ماء فاتر ثم على المنطقة الداكنة لمدة عشرة دقائق.
·   ضعي شرائح الخيار الطازج الباردة أو برش  الخيار على منطقة ماحول العين لمدة ربع ساعة, أو ضعي قطن مبلل بعصير الخيار مع شوية عصير ليمون لمدة عشرة دقائق, كررري العملية ثلاث مرات باليوم وستلاحظين النتيجة إنشاء الله.
·        شرائح البطاطا الباردة أو بشرها اتركيها لمدة ربع ساعة ثم اشطفي.


·        امزجي ملعقة صغيرة من اللبن وملعقة عسل صغيرة وامزجيها ثم ضعيها حول العين لمدة ربع ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...